الرئيسية / الحوادث / حريق هائل في مستشفى العزل بالإسكندرية

حريق هائل في مستشفى العزل بالإسكندرية

 

 

 

متابعة /شحته الجمال

حريق هائل في مستشفى البدراوي بالإسكندرية

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في مستشفى البدراوي بشارع محمد نجيب دائرة القسم، المخصص لعلاج مصابي كورونا.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتوجهت قوات من الحماية المدنية وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده بالمستشفى، وتوجهت سيارات الإسعاف لمكان الحريق لنقل المصابين والمرضى لأماكن أخرى.

 

وتبين أن الحريق اندلع بسبب حدوث ماس كهربائي، وأسفر الحادث عن وفاة 7 أشخاص بينهم سيدة من المصابين بفيروس كورونا نتيجة اختناقهم، وإصابة 7 أشخاص من طاقم المستشفى إداريين، وتم نقل الجثث إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات

ومن جانبة أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول مصرع وإصابة 7 مصابين بفيروس كورونا في حريق بأحد المستشفيات الخاصة المخصصة للعزل الصحي، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة لكشف أسباب الحريق، وسؤال العاملين بالمستشفى.

 

كما قررت النيابة نقل جثث المصابين بفيروس كورونا إلى الغرف المخصصة لتهيئة المتوفين بكورونا وتجهيزهم تمهيدا لدفنهم، وانتداب مصلحة الطب الشرعي للكشف وتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، وفي حالة التعذر يتم مناظرة الجثث خارجيا.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة وسؤال العاملين والمصابين بالمستشفى، وطلب التحريات وحصر الخسائر

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

إشتعال النيران في أحد مخازن مصنع لإنتاج البلاستيك ببلبيس

الشرقية/إيمان شعبان عبدالرحمن نشب حريق في أحد مخازن مصنع لإنتاج البلاستيك والبويات بمدينة بلبيس، بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *