أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / غرق طفلين فى نهر النيل بأخميم سوهاج

غرق طفلين فى نهر النيل بأخميم سوهاج

متابعة/ أسماء عبدالحميد

غرق اليوم طفلين في مياه نهر النيل أثناء لهوهم على حافته بعد سقوطهم بجوار كوبرى أخميم سوهاج، وتم إنتشال الجثتين من خلال قوات الإنقاذ النهرى و وضعهم بمشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة.

تعود الأحداث إلى أن تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد مدير أمن سوهاج، إخطارً من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج بوصول إشارة من غرفة عمليات النجدة بسوهاج توضح غرق طفلين بنهر النيل بدائرة القسم.

وعلى الفور إنتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وبالفحص و التحريات تبين أنه أثناء قيام كل من: «زياد. ع. ا. ا»، 10 سنوات، و«زياد. م. ر. ا»، 10 سنوات تلاميذ، يقيمان بناحيتي العزبة والعرب بدائرة مركز شرطة أخميم، باللهو على حافة نهر النيل بجوار كوبري أخميم بدائرة القسم إنزلقت قدميهم وسقطا في النيل ما أدى لغرقهم، وتم إنتشال الجثتين، ونقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد الأول، موظف، 41 سنة، ووالد الثاني سائق، 40 سنة، ويقيمان بذات الناحيتين، أكدوا ما تقدم ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تقرير مفتش الصحة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

عن Shetha Elgammal

شاهد أيضاً

مقتل عبد الوهاب بلفقيه القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة المغربي بالرصاص

متابعة /أيمن بحر مصادر متطابقة في المغرب صرحت إن القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة عبدالوهاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *