الرئيسية / محليات / محافظات / تكريم الجيش الأبيض في ملحمة وطنية بمستشفى العريش العام

تكريم الجيش الأبيض في ملحمة وطنية بمستشفى العريش العام

متابعة روان الشريف

قدم شباب العريش الحرة  الورود و الهدايا التذكارية للقطاع الصحى بسعادة ممزوجة بفيض من مشاعر الشكر والتقدير والامتنان.

وقدم فريق الشباب الشكر قائلين “د .طارق شوكة مدير مديرية الصحة خالص تحياتي لكم ، اسعدتمونا ، و بكم سننتصر في معركة الوعي ضد كورونا الفيروس القاتل ” .

و أعرب الدكتور طارق  والفريق الطبى عن شكره وامتنانه من مبادرة شباب العريش الحرة في ملحمة التكريم اليوم للقطاع الصحى.

حيث جاء ذلك في حفل تكريم أشبه بملحمة وطنية اليوم بمستشفى العريش العام.

وقالت رؤى إبراهيم المدير التنفيذي للمبادرة نحن مجموعة من الشباب الجامعي نعمل تحت شعار شباب إيجابي في معركة الوعي ضد كورونا الفيروس القاتل وافادت كنا نتمنى أن نقدم جزء ولو بسيط من مشاعر التقدير والاحترام للقطاع الصحى وعبرنا عن ذلك بتكريم اليوم للفريق الطبى وتمريض العزل ومراقبي الصحة واطباءها .

وقالت حسناء الشريف ان ما تم تقديمه من ورود وهدايا تذكارية لا يعبر عن مدى امتنان المواطن السيناوي للجهود المبذولة من القطاع الصحى للتصدي لفيروس كورونا .

وأكد الدكتور حاسم حمدي مدير إدارة التثقيف والاعلام على توجيهات الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بأهمية الدعم الكامل لمبادرات الشباب وأعرب عن امتنان وتقديره للمبادرة الشبابية في تكريم ودعم الجيش الأبيض وأفراد القطاع الصحى .

و حضر التكريم الاستاذ مسعد بدوي نائب رئيس اتحاد الصحفيين بسيناء و مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الاوسط بشمال سيناء ورموز المجتمع المدني الأستاذة سناء جلبانه و ا إيهاب المالح وكوكبه من أطباء وتمريض القطاع الصحى بادارة العريش ومستشفى العريش العام .

وفي نهاية التكريم أشاد الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش بالمبادرة الشبابية قائلا اسعدتنا الزيارة َورفعت من الروح المعنوية للفريق الطبى بالعزل وشكر الجميع متمنيااا دوام الصحة والعافية للمواطن على أرض سيناء.

عن Rawan Ashraf

شاهد أيضاً

البحيرة: استمرار حملات المتابعة الميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وإعدام 98 شيشة بأبو المطامير

الإسكندرية/ جادالله عبدالهادي شدد اللواء/ هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات على المحلات والمقاهي لضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *