أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / محافظات / الإسماعيلية / موجة جديدة لإسترداد أملاك الدولة بالإسماعيلية

موجة جديدة لإسترداد أملاك الدولة بالإسماعيلية

الإسماعيلية/مصطفى صوار

فى ظل تنفيذ الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالاسماعيلية ولليوم الرابع على التوالى.

ازالة ٦ حالات من التعديات على مساحة اجمالية قدرها ٨٣٢ فدان و١٥ قيراط بنطاق قرية هويس سرابيوم بمركز ومدينة فايد

شرع اليوم الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية فى بدء تنفيذ حملات الموجة السادسة عشر لإزالة كافة صور التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف قطاعات محافظة الإسماعيلية وتوابعها والذى ياتى فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تفعيل كافة الاجراءات التنفيذية لملف استرداد أراضى الدولة وحق الشعب والتصدى بكل حسم لأاى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية و استكمالا لجهود الدولة لاسترداد كافة الاراضى المتعدى عليها وانهاء هذه الظاهرة بشكل كامل .

وفى اطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تنفيذ أعمال ازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات .

أعلن اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية أنه تم اليوم الأحد الموافق ١٢ من شهر يوليو الجارى تنفيذ حملة مكبرة بقطاع قرية هويس سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وقد أسفرت نتائج تلك الحملة عن إزالة عدد ٦ حالات تعدى على مساحة اجمالية قدرها ٨٣٢ فدان و١٥ قيراط وذلك لعدم الجدية والالتزام بسداد رسوم التقنيين للأراضى الزراعية وخاصة رسوم الفحص والمعاينة .

وأضاف أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد بدأت أعتبارا من صباح يوم الأربعاء الماضى الموافق 8 من شهر يوليو الجارى تنفيذ خطة الموجة االسادسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها .

وذلك بمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية .

وأشار السكرتير العام المساعد للمحافظة الى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها اعتبارا من صباح يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر يوليو الجارى وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية ..

وأضاف أن التعديات التى تستهدفها الموجة السادسة عشر تضم حالات الاراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين و الحالات التى ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة لعدم مطابقتها شروط التقنين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، ‏‏عشب‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

عن waldrmlly

شاهد أيضاً

مقتل سيدة على يد زوجها بالإسماعيلية

تابعت: آية أمين لقت سيدة في العقد الثالث من عمرها مصرعها في الساعات الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *