أمراض الكبد وكيفية الوقاية منها أونلاين

هويدا عطيتو

تبث أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة  أونلاين من أجل الوصول بالمنتج الثقافي المتميز للجمهور في كل مكان، بث اليوم فرع ثقافة الدقهلية على صفحته الرسمية على الفيسبوك باقة متنوعة من الفيديوهات الثقافية والفنية شملت محاضرة بعنوان” أمراض الكبد وكيفية الوقاية منها” بمناسبة اليوم العالمي للكبد حاضرها د. محمد عبد الواحد أخصائي أمراض الكبد والباطنة تناول فيها أهمية الكبد في الجسم، وأهم وظائفه في الجسم وكيف أن أي خلل فيه يضر بالجسم كله.

ويمكن مشاهدة المحاضرة كاملة على الصفحة الرسمية لفرع ثقافة الدقهلية على موقع الفيسبوك، كما نظم بيت ثقافة دكرنس لقاء شعري للشاعرة شيرين النجار وألقت قصيدة بعنوان “من فضلك”، وقدم قصر ثقافة ميت الفرماوي أمسية شعرية ضيفها الشاعر أحمد سعد والذى القى قصيدة بعنوان “موطني”، بينما عقد بيت ثقافة أويش الحجر أمسية شعرية للشاعر أسامة عجور وألقى فيها قصيدة عامية بعنوان “كلمة في ودنك”.

وفى جانب الفنون التشكيلية قدم بيت ثقافة أجا معرض فن تشكيلي ضم بورتريهات لكبار الفنانين ولاعبي الكرة بريشة ياسر عبدالله احد رواد البيت، بالإضافة لورشة فنية للفنان التشكيلي أسامة العشري من إعداد قصر ثقافة منية النصر.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

محافظة الغربية تهنئ حامد خلاف لحصوله على المركز الأول في بطولة العالم بأمريكا

متابعة / فايز حجازي تهنئ محافظة الغربية البطل حامد خلاف ابن قرية ميت حبيش، وذلك …