الغضبان يبحث تحويل سيارات البنزين إلى غاز طبيعى ببورسعيد

الأقصر هويدا عطيتو

عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين ، اجتماعا لمناقشة تحويل السيارات التى تعمل بالبنزين إلى سيارات تعمل بالغاز الطبيعى ، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ، واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام المساعد ، والأستاذ عبد العظيم رمضان ، السكرتير العام المساعد واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة والعميد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد ومسؤولى شركة غاز تك وكار جاز .
وأكد محافظ بورسعيد أن خطة تحويل السيارات لتعمل بالغاز الطبيعى بدلا من البنزين تأتى طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بعمل السيارات بالغاز الطبيعى ، فى إطار الارتقاء وتطوير خدمات تمويل السيارات المقدمة للمواطنين .
وطالب المحافظ بتذويد الطاقة الاستيعابية للمحطات من الغاز الطبيعى ، وذلك لتناسب احتياجات المواطنين من تمويل السيارات ، ومنعا للتكدس والاذدحام الناتج فى محطات تمويل السيارات ، وايضا تزويد المحطات بأكبر عدد من طرمبات الغاز والتى تترواح ما بين ١٢:١٨ طرمبة وعمل خطة زمنية لتقسيم العمل على مرحلتين للانتهاء من تحويل السيارات من السولار للغاز الطبيعى .
وشدد محافظ بورسعيد على سرعة البدء فى تتفيذ قرار القيادة السياسية الخاص بتمويل السيارات بالغاز الطبيعى ، وذلك تماشيا مع خطط التطوير التى تتم فى مختلف المجالات وبما يحقق مصلحة المواطنين فى المقام الأول .

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

الأنصاري” يُشدد على سرعة إنهاء طلبات المواطنين المتأخرة.. واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المقصرين

متابعه على شحاته عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، لمتابعة سير العمل بالمراكز …