الرئيسية / اخبار مصريه / حوادث وقضايا / عودة ميت للحياة و مفاجأة يفجرها شقيقه

عودة ميت للحياة و مفاجأة يفجرها شقيقه

صرح شقيق محمد الجمال الذي عاد إلى الحياة في قصة تكاد أن تكون من المعجزات ، تصريحات لأول مرة بعد عودة شقيقة ، حيث
قال سيد الجمال ، شقيق محمد الجمال ،” أن ما حدث خيال علمي”، وأنه كان مصدوما عند سماع خبر عودة شقيقه والمفترض أنه دفنه قبل 3 أشهر .

و أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ، ببرنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد قائلا ” تم التعرف على الجثة الخاصة بشقيقه ودفنها منتصف مارس الماضي، وتم استخراج شهادة وفاة له”.

و قال أنه “لم يكن مطمئنا للجثة التي شاهدها قبل دفنها ، ويشعر أنها لشخص غير مطابق لجسد شقيقة في الوزن بنسبة قليلة واستعان بأحد أقاربه الذي أكد أنه شقيقه محمد الجمال “.

وأشار سيد ، إلى أنه “عندما شاهد شقيقه بعد عودته للحياة شعر بالخوف خاصة وأنه قام بدفن شخص آخر، كاشفا أنه استخرج شهادة وفاة وأقام مراسم العزاء، وقامت النيابة حينها بأخذ عينة دم حتى تطابقها مع الجثة، لكن النتيجة لم تظهر حتى الآن”.

وكشف، أن شقيقه كان دائم التغيب عن المنزل نظرا لإصابته بمرض الفصام منذ 7 أعوام، متمنيا أن يتم علاج شقيقه محمد بعد عودته إلى الحياة مرة أخرى.

واختتم تصريحاته أنه ذهب إلى الشرطة من أجل الإبلاغ عن ظهور شقيقه مرة أخرى ، وتمت طمأنته أنه لم يكن يعرف أن الجثة التي قام بدفنها لا تخص شقيقه وأنه اختلط عليه الأمر .

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

ضبط 20طن نترات الأمونيوم بمدينة بعلبك

متابعة /أيمن بحر عاد اسم نترات الأمونيوم المادة التي ارتبطت بانفجار مرفأ بيروت ليبرز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *