أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / محافظات / الأقصر / خروج وشفاء 5حالات كورونا من مستشفي عزل الاقصر

خروج وشفاء 5حالات كورونا من مستشفي عزل الاقصر

محمد فتحي /اسوان

صرحت مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، بقيادة الدكتور خلف عمرمديرعام مستشفي، اليوم الاربعاء، خروج 5 من حالات تعافى وشفاء من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تقرر خروج المتعافين بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، وسط فرحة بين فريق العزل من الأطباء والتمريض بالمستشفى بمواصلة النجاحات بصورة يومية فى خدمة مصابى كورونا.
وقال الدكتور خلف عمر، مدير عام مستشفى الأقصر العام، إن جميع الأطباء والتمريض داخل المستشفى يعملون يدًا واحدة لخدمة أهالينا فى الأقصر ، وتقديم أفضل خدمة صحية داخل المحافظة، قائلا: “إننا قادرون على تخطى الأزمة، وذلك بفضل الوعى عند الشعب الأقصرى”.
واضاف الدكتور محمد مجاهد نائب مدير المستشفى، بأن معدلات الشفاء في ازدياد مستمر، ونحن على أعتاب انفراج في الأزمة، وذلك مشروط بزيادة الوعي والحفاظ على الإجراءات الاحترازية لدى المواطن الأقصري.
واوضح عبد الرحيم أبو الحجاج، المتحدث الإعلامى لمستشفى الأقصر العام، إنه بذلك وصل عدد المتعافين حتى الآن 367 متعافيا من كورونا.
ووجه المتعافون الشكر خلال خروجهم من المستشفى بعد الشفاء من فيروس كورونا لكافة أعضاء فريق العزل فى المستشفى ، وذلك لدورهم الكبير فى تقديم الدعم اللازم للحالات خلال فترة العلاج حتى الشفاء، وتم تقديم العلاج اللازم للحالات لدى خروجهم من المستشفى.

عن Neven Abdeen

شاهد أيضاً

حملة نظافة وتجميل بمنطقة الحزام الاخضر بمدينة الاقصر

تابع: محمد فتحي في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *