الرئيسية / اخبار مصريه / ثقافة دمياط تناقش التحولات الأدبية بعد وباء كورونا

ثقافة دمياط تناقش التحولات الأدبية بعد وباء كورونا

محمد فتحي

واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة أنشطتها الفنية والثقافية من خلال فرع ثقافة دمياط، حيث قدم قصر ثقافة دمياط ورشة مراجعة للمستوى الثالث للغة الأجنبية مع أسماء عثمان وإعادة الشرح لقواعد اللغة بحضور عدد من الطالبات .

وفي جانب أنشطة الاونلاين بالمواقع الثقافية، أعد قصر ثقافة كفر سعد ورشة فنية للرسم والتلوين للمبتدئين مع م. فادى السيد، بجانب مبادرة يلا نغنى لاحد مواهب القصر، بينما قدمت مكتبة ميت الخولى فقرة القاء شعر مع الموهبة عبد الوهاب طاهر، كما شاركت مكتبة شرباص بأمسية شعرية مع الشاعر طاهر عبد الواحد، ومن مكتبة كفر المنازلة تجددت اللقاءات مع اطفالنا الصغار بسرد قصة “أصحاب السبت” بصوت موزة مطاوع

استكملت الفقرات بأرشيف من قصر ثقافة دمياط الجديدة بأغنية أسمر يا أسمرانى مع الموهبة اشرقت أبو المجد بتدريب الفنان خالد زاهر، كما شاركت فرقة الغناء الشعبى لقصر ثقافة كفر سعد بعدد من المواويل والاغانى الوطنية على ذكرى ثورة يوليو .

استعرض نادى ادب قصر ثقافة دمياط بالأونلاين مع الشاعر ايمن عباس موضوع “التحولات الأدبية بعد وباء كورونا” أوضح تأملات الكاتب الاختيارية والاعتماد على الهجرة الوجدانية فيما يحب خوضه فى كتاباته ولكن الآن اصبح للكورونا كلمة عند الشعراء والكتاب .

عن Hoyda Abd El Menem

شاهد أيضاً

مصطفى مجدي يشرح مفهوم الطعن والحالات التي لا يجوز فيها

كتبت/ولاء مصطفى يوضح مصطفى مجدي الخبير القانوني والمحامي بالاستئناف مفهوم الطعن والطرق التي لا يجوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *