الرئيسية / محليات / محافظات / الإسماعيلية / رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية مستعدون لعيد الأضحي بسلع متوفرة

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية مستعدون لعيد الأضحي بسلع متوفرة

الإسماعيلية إبراهيم الكيلاني

أكد المهندس احمد عثمان ،عضو مجلس إدارة الاتحاد العام ورئيس غرفة الإسماعيلية، على توافر جميع السلع مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، مشيرا أنه تم مراجعة الموقف في الأسواق مع أعضاء مجلس الإدارة خلال الساعات السابقه ، وأن هناك استقرار في الأسعار داخل محافظة الإسماعيلية وأن ما يشاع عن التواترات بالمنطقة وتأثيره على الاقتصاد ليس له أي اساس من الصحة .

وأضاف أن هناك لقاء سيعقد خلال الساعات القادمة مع وكيل وزارة التموين لمتابعة الموقف ، بالإضافة إلى موافقة التجار على طرح المزيد من السلع وبأسعار وتخفيضات من خلال معرض السلع الدائم بنادي المنتزة ، والذي تم الحصول على موافقة مبدئية من اللواء اركان حرب شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية ، لتطويره وإعادة تنظيمه بما يتوافق مع مراعاة الشكل والنظافه والتنوع والتنظيم .

وأفاد ” عثمان ” أن مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي التي طرحتها الحكومه وستبدأ خلال ايام لا تشمل المواد الغذائيه، وستعمل بشكل كبير على انعاش الاسواق وتشجيع المنتج المحلي .

وأشاد رئيس غرفة الإسماعيلية بقرارات الحكومه الأخيرة الخاصة بتنظيم مواعيد الفتح والإغلاق ومد المطاعم والمقاهي حتى الساعة 12 ليلا لإنعاش الأسواق والتجار وتعويض التجار عن فترة الإغلاق جراء جائحه كورونا والحظر الذي فرضته البلاد في الشهور السابقة .

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

محافظ أسوان : تطبيق الإجراءات الإحترازية بالمؤسسات والمصالح الحكومية

كتب محمد فتحي أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن هناك تنسيق متواصل بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *