الرئيسية / محليات / محافظات / الغربية / الانتهاء من 70% من أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود

الانتهاء من 70% من أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود

 


الغربية متابعة،رشدي ابوطالب
تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم، أعمال التطوير الجارية بمسار العائلة المقدسة “بسمنود” ، مشيرًا الي أنه تم الانتهاء من 70% من الأعمال .

ووجه محافظ الغربية رئيس مدينة سمنود بسرعة الانتهاء من توفير سوق للباعة المتواجدين بشارع المسار ونقلهم قبل الانتهاء من أعمال  التطوير ، وكذلك رفع جميع الإشغالات من علي الطريق الدائري المحلة / سمنود، كما استمع الي شكاوي بعض المواطنين وعلي الفور أمر الجهات المعنية بحلها ، وأثناء الجولة تم تحرير محضر إتلاف رصيف، واشغالات لعدد 2 محل تجاري.

كما أجري الدكتور طارق رحمي ونائبه الدكتور أحمد عطا جولة تفقدية للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبري، وما تم إنجازه من اعمال، كما تفقدا الطريق المؤدي للمنطقة الصناعية والذي يبلغ طولة 1200 متر.، حيث وجه المحافظ المقاول المسئول عن عملية رصف الطريق بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف في موعد اقصاه شهر من الآن ..

وطالب المحافظ من رئيس مركز ومدينة المحلة برفع الإشغالات والأتربة الموجودة علي جانبي الطريق، كما تفقدا الأعمال الإنشائية للمبني الإداري بمجزر حصة شبشير ، ومصنع تدوير القمامة ومتابعة أعمال السور الجاري تنفبذه حول أرض المصنع لحماية المعدات الموجودة به.

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

الدقهلية : استمرار حملات الطب البيطري والتموين على المحلات والمطاعم والأسواق لردع المخالفين

متابعة/ جادالله عبدالهادي أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية استمرار حملات التفيش والرقابه البيطرية والتموينية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *