الرئيسية / محليات / محافظات / اسوان / بدء إمتحانات الدبلومات الفنية بأسوان

بدء إمتحانات الدبلومات الفنية بأسوان

متابعة محمد فتحي /اسوان

انطلقت، اليوم السبت، امتحانات الدبلومات الفنية بأسوان والتي تستمر حتى 13 أغسطس القادم، ويؤديها هذا العام 16 ألفا و408 طلاب في 76 لجنة على مستوى المحافظة.
وقال الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بانطلاق الامتحانات، والتي شملت تطهير وتعقيم جميع اللجان، الاستراحات المخصصة بالمنتدبين لأعمال الامتحانات، وتم امدادها بمستلزمات الإعاشة اللازمة التي تضمن إقامة كريمة، كما تم تجهيز وتعقيم مركز توزيع الأسئلة الذى يعمل بقوة 6 خطوط توزيع، وتم توزيع الكمامات على أعضاء المركز ودعمه بالمطهرات اللازمة، وتم كذلك تجهيز وتطهير السيارات المخصصة لنقل الكراسات الامتحانية.
من جهته، قال محمد السيد، مدير عام التعليم الفني، إن المديرية وقعت بروتوكولات تعاون مع مديريات وهيئات الصحة والإسعاف والتأمين الصحي والكهرباء والمياه والتموين والأمن والحماية المدنية للمعاونة في أعمال الامتحانات.
وأوضح أن المديرية شكلت لجان لمتابعة عمليات التعقيم اليومية للجان بواقع منسق بكل إدارة ومشرفين اثنين بكل لجنة، ومراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، كما تم تعليق لوحة استرشادية وملصقات توعية تحتوي على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وذلك بكل لجنة.
كما تم تجهيز واقيات الوجه والكمامات وأكياس جيل التعقيم التي تم توزيعها على الطلاب، وتم توفير الأجهزة المخصصة لتغليف أحذية الطلاب بكل لجنة.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات مديرية الزراعة وما قدمته إدارة التدريب بالمديرية خلال الفترة من يونيه 2020 حتى مايو 2021 م.

كتب السيد الأعرج أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مديرية الزراعة بإداراتها المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *