الرئيسية / محليات / محافظات / اسوان / مستشفى عزل نصر النوبة تنتصر على فيروس كورونا

مستشفى عزل نصر النوبة تنتصر على فيروس كورونا

متابعة محمد فتحي /اسوان

تحدى جديد لأبطال الجيش الأبيض بمستشفى العزل بنصر النوبة وذلك بعد الآن الانتصار على فيروس كورونا ومكافحة المرض والسيطرة عليه ويرجع إلى تحدى اهالي النوبة على الفيروس باتباع كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بنصر النوبة.
ولم يتبقي الا 4 حالات من خارج المدينة فى طريقها للتماثل للشفاء بعد توفير الخدمات الطبية والعلاج اللازم للمرضى بمستشفى نصر النوبة وكذلك تكثيف إجراءات التطهير والتعقيم التي تجرى يوميا بمستشفى نصر النوبة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.
جميع اهالي النوبة صامدون أمام هذا الفيرس وجميع شباب الخير قاموا بكافه الواجبات المفروضة عليهم تجاه المرضي وتكملة جميع المستلزمات الطبية وغير الطبية داخل المستشفي والكل كان علي قدر المسئولية حتي وان كانت النسبه الموجودة من المرضي بقسم العزل من النوبيين لا يتعدي عدد اثنين من اجمالي عشرون مريض من خارج نصر النوبة.
إحصائية المصابين تقل وتشهد إنخفاض بمستشفى نصر النوبة وقريباً سوف تنطلق الاحتفالات بانتهاء الفيروس وغلق قسم العزل وسيتم تصوير غرف العزل وهى خالية من مرضي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ ونائبه وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ يتفقدون مواقع الإسكان

كتب محمود علوان تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *