الرئيسية / اخبار مصريه / ثقافة وفنون / ورشة فنية “أونلاين” للإحتفال بعيد الأضحى المبارك

ورشة فنية “أونلاين” للإحتفال بعيد الأضحى المبارك

هويدا عطيتو – الأقصر

قدمت مكتبة قرية الأطفال بمدينة طنطا تصميماً مميزاً لشكل خروف العيد وذلك إستعداداً لبداية احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بعيد الأضحى المبارك، وجاء التصميم في نهاية فيديو تم بثه على الصفحة الرسمية لثقافة الغربية ضمن فعاليات ورشة فنية “أونلاين” للأطفال.

شهدت مكتبة أبو صير الثقافية تسابقاً فنياً من نوع خاص، وذلك بعد تنافس شقيقين في تقديم أفضل اللوحات الفنية والتي جاءت ضمن مسابقة في الرسم قد أعلنت عنها المكتبة في وقت لاحق، تضمنت لوحات المتسابقة جهاد ضبش- 21 عام مجموعة من الرسومات التي عبرت عن روح الشعب المصري، وتفرد شخصيتة، فيما تناول عمر ضبش- 23 عام فن البورتريه في العديد من لوحاته المقدمة.

أشار الامام والخطيب بمديرية أوقاف الغربية الشيخ عبد الحميد الزغبي الى اجماع المفسرين بأن الليالي العشر التي ذكرها الله في كتابه الكريم يقصد بها العشر الأول من شهر ذي الحجة، وأكد أنها من أفضل الأوقات للعمل الصالح، ولاسيما الصيام فيها، وتابع حديثه بذكر أهم الشروط للأضحية، ومتى على الإنسان ذبح أضحيته، وعلى من تجب، ولمن تقدم.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

قصيدة بعنوان “آدم من جديد” ……………………………………….. بقلم/حمادة محمد حسن https://www.facebook.com/Arabic-citizen_جريدة-المواطن-العربي-113285320428113/ وصحيت علي نقر خفيفعلي الشباك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *