الرئيسية / اخبار عالمية / الاكاديمية المغربية للمرافقك الذهنية والرياضية شهادات للاطر المغربية في حق الاكاديمية

الاكاديمية المغربية للمرافقك الذهنية والرياضية شهادات للاطر المغربية في حق الاكاديمية

مكتب المغرب : مصطفى الغليمي 
شهادات للاطر المغربية في حق الاكاديمية

طارق الخزري، مدرب ومكون وطني

بعد مرور سنة كاملة من العطاء و العمل الجاد و الهادف إلى تطوير كرة القدم الوطنية من طرف الاكاديمية المغربية للمرافقة الذهنية والرياضية في شخص رئيسها و قائدها الدكتور زكرياء ورجل الظل السيد المسعودي وكل أعضاء مكتبها الذين ساهموا ولأول مرة عبر التاريخ في جمع قوى و أفكار التقني المغربي في عمل موحد ومنظم .
صراحة ما قامت به الاكاديمية المغربية للمرافقة الذهنية والرياضية فاق كل التوقعات والتكهنات وبدد كل الشكوك.
الشكر كل الشكر والتقدير الى الثلاثي الحكيم الأستاذ والمربي والمكون و…..الحاج عبد الرحمن السليماني والإطار القدير الهادئ والمتواضع السيد حسن مومن والسيد رشيد الطاوسي صاحب التجربة الميدانية الفريدة كمدرب داخل وخارج الوطن صاحب الألقاب الوطنية والدولية وحرمه وسنده وصاحبة الفضل عليه الدكتورة الجليلة عائشة بوفيم.
الشكر لكل الأطر التي ساهمت في إغناء النقاش وإثراء المحتوى سواء من خلال المحاضرات التي اجادوا بها أو من خلال تدخلاتهم لإبداء الملاحظات او طرح التساؤلات و الإقتراحات .
شكر خاص للأخ والصديق و الاطار الوطني الكفء السيد سمير يعيش على مشاركته ووضع تجربته رهن كرة القدم الوطنية رغم فترة الحجر الصحي الطويلة والصعبة التي مر منها واسرته الكريمة بالديار الإنجليزية.
في الأخير اتمنى للجميع عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير. واعتذر على عدم ذكر كل الأسماء التي شاركت في هذا العمل الرائع و غير المسبوق.
————
Redouane charai (Italie)

A mon tour de vous remercier Dr Zakaria ( Cpt 10 ) ainsi que le staff. Vous êtes notre Gaspirini   Vous faites un travail extraordinaire. Je suis honoré d’être parmi vous et fier de vous connaître et partager mon expérience avec vous tous.

——

امين لكرمة: مدير التكوين بفريق اولمبيك اسفي

بمناسبة مرور سنة على تأسيس الاكاديمية المغربية للإعداد الذهني والتقني برئاسة الدكتور زكرياء فارس بنعمر ، و بمعية جميع الإخوان بمختلف التخصصات ، أود أن أتقدم بالتهنئة والشكر والعرفان للاكاديمية على كل المجهودات المبذولة للمساعدة في إعادة بناء وإصلاح وتطوير الفكر الكروي المغربي الذي لطالما أخرج لاعبين ومدربين ومكونين شرفوا الكرة الوطنية ، رغم المراحل المتباينة والصعبة التي عاشها كل جيل ، ورغم شح المعلومة وغياب التوثيق وضعف الإمكانات ، المهم وفي نضري المتواضع أن تجربة الاكاديمية كانت غنية بكل المقاييس ، من خلال الموضوعات التي تطرقت إليها بشكل منضم ، تكاملي وبناء بإشراف خيرة الاطر الوطنية كالحاج مومن والذي اعتبره متلي الأعلى في التكوين والذي تعلمت منه ومازلت الكثير ، الحاج السليماني الذي كلما استمعت لتدخلاتها وشروحاته إلا وازداد عشقي وحبي لكرة القدم وازداد تصميمي على التعلم ، الحاج الطوسي وحرمه المصون اللذان برهنا لي أن النجاح هو نجاح الأسرة وأن الاستقرار أن تشارك من تحب فيما يحب وتحب ، الاخوان منعم والمسعودي منارتا المجموعة بسعة صدرهم وتنضيمهم السلس للمحاضرات ، وجميع الاطر التي شاركتنا خبراتها وعصارة تجاربها بكل شغف وأمانة ، أخيرا وليس آخرا الدكتور زكرياء رئيس الاكاديمية شكرا لمساعدة الكروة الوطنية على الخروج من مناطق راحتها وشكرا على تحريك المياه التي ضلت راكدة لسنين طويلة ..
أعتذر إن استفضت في الحديث ، واعتذر على عدم ذكر الجميع فلن تسعني الصفحات ولا الكلمات للشكر،فتدخلاتكم كانت بمثابة دروس لي و قصصكم كانت عبر وأمثلة سأحاول أن أدرس مضامينها للاعبين الناشئين ، وحضوري معكم كان شرفا كبيرا وفرصة لولا الاكاديمية لما تحققت ، فمزيدا من العطاء ومزيدا من التألق ومزيدا من الانفتاح .
أمين الكرمة : مدير التكوين بنادي أولمبيك آسفي

———
Adil Benyamoun ( belgique)

عيد ميلا د سعيد للأكاديمية المغربية للمرافقة الذهنية . مزيدا من التألق و العطاء . تحياتي الخالصة لكل من ساهم و يساهم في ارساء قواعد هذا الصرح العلمي ببلدنا . و تحياتي من بلاد المهجر الى كل إخواني الذين تقاسمو معنا اجمل اللحظات من خلال الندوات و المداخلات .
———
Ouahdi amine

شكرا لكم على مجهوداتكم الكبيرة التي منحتنا قدرا من الفهم الفكري سواءا على المستوى الدهني أو التقني أو التكتيكي فشكرا للاكاديمية على هاته المبادرة وعلى رأسها الدكتور زكرياء والاخ المسعودي والاستاد منعم والدكاترة على مجهودهم اللغوي في ايصال المعلومة الرياضية بسهولة فشكرا وعيدا مبارك سعيد لباقي المدربين والاصدقاء
————
Ahmed Mouhamadina

السلام عليكم
شكرا على المجهودات الجبارة لتنظيم هذه المجموعة من طرف استاذ منعم و استاذ مسعودي شكرا للاساتذة و الدكاترة على محاضرات شكرا للحكماء تحية للدكتور زكرياء على هذه الدورة التكوينية جد مسرور و جد محظوظ لتواجدي ضمن اسرة تحدي
تحية لجميع مشاركين عيد مبارك سعيد للجميع
———
Rachouk Abdelhak, entraineur preparateur physique

Entant qu’Entraîneur Preparateur physique j’ai beaucoup apprécié la qualité des thèmes choisis durant les visioconférences qui visent d’une manière très méthodique à l’élaboration de conceptions de travail sur le plan physique, technique et psychologique .
Cette belle initiative se résume dans le grand soucis de tous les intervenants en vue de développer davantage le produit footballistique et le rendre plus performant et plus qualitatif.
Je souhaite plein de réussite et bonne continuation à tout le monde.
——
RACHOUK ABDELHAK
Professeur et Entraîneur Preparateur physique.
——
Khalid Bakhouch, jalil boudriss, Jamal (ittihad zemmouri khalisset)

شكر خاص للأكاديمية المغربية للمرافقة الذهنية على مجهوداتنا الجبارة لرقي بالرياضة الوطنية والرياضيين فألف شكر لها ولرئسيها الدكتور زكرياء وللإخوة المسعودي ومنعيم ولكل الساهرين بها ونتمنى لها عيد ميلاد سعيد وعمر مديد وعقبة لمليون سنة

عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

… مالت …

بقلم: فاتن أمين تميل…….وفي ميلها للحبيب شوقأوتدري.. ماذا يفعل الشوق بالعلياء تظل ثابتة …..فإذا مال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *