أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / نهاية ملفا اللاعب الوداد الرياضي الأسبق ” سيسوكو” و العواقب مخيمة

نهاية ملفا اللاعب الوداد الرياضي الأسبق ” سيسوكو” و العواقب مخيمة

مكتب المغرب : مصطفى الغليمي 
إستدعاء الوداد لجلسة يوم 3 شتنبر المقبل . في ملف القضية المرفوعة من طرف اللاعب السابق سليمان سيسوكو .
كم تهرب مكتب الوداد من هذا الملف في عدة مناسبات. بحيث سبق و تلقى العديد من الإستدعاءات من طرف الطاس . و في كل مرة كان يعتذر بأسباب تخصه ،يهدف من وراءها التماطل ،في إنتظار شيء ما . وحده الرئيس من يعلم سره.
لكن الجلسة المقبلة تعد هي آخر جلسة للبث في هذه النازلة .
سليمان سيسوكو الذي يطالب بمستحقاته. يصف الوصولات التي تقدم بها مكتب الوداد أمام اللجنة المختصة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تفنيد إدعاءاته ،و إثبات كونه قد توصل بكل مستحقاته . يصفها بكونها وصولات مزورة .
لكن بذهابه إلى الطاس. و بعدما إستجابت الطاس لطلبه الرامي إلى إجراء خبرة على صحة تلك الوصولات .
جاءت الخبرة طبقاً لإتهامات سيسوكو بكون التوقيع المضمن عليها غير صحيح. بل تم نقله بواسطة تقنية النسخ .
الغريب في هذا الأمر. أن الجامعة، سبق لها و أن أحالت هذه الوصولات على الخبرة ، بمكتب مغربي مختص . هذا الأخير أقر بصحة تلك الوصولات! لكن لم يتطرق لصحة التوقيع! هل هو مداد أم منسوخ من وثيقة أخرى !
نتيجة مكتب الخبرة الفرنسي الذي أنجز الخبرة و الذي أكد عدم صحة مداد التوقيع . تعد ضربة موجعة للجامعة و لمصداقية مكتب الخبرة المغربي . و لمصداقية قضاء تلك اللجنة .
للتوضيح : الجلسة المقبلة تعد حاسمة في البث . و الحكم الذي سيصدر عنها يخص مستحقات اللاعب فقط .و إذا ما جاء الحكم لفائدة سيسوكو . فسيكون له الحق في الذهاب أمام لجنة الأخلاقيات بالفيفا، من أجل طلب النظر في تلك الوصولات بناء على الخبرة المنجزة بفرنسا .و اذا ما أخذت لجنة الأخلاقيات بصحة شكاية اللاعب . هنا العقوبة قد تكون وخيمة جداً على من أنجز تلك الوصولات . و قد تصل حد التشطيب لا قدر الله . على كل من ثبت في حقه الجرم المحتمل . هنا يجب القول أن الحكم لا يعني بثاثاً فريق الوداد . بل المكتب المسير و الرئيس أو تحديداً كل من ثبت في حقه أي جرم .
للإشارة هذا الملف إنطلق منذ أكثر من ثلاثة سنوات .



عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

أشرف ملاك: مشاركة محمد صلاح في مباراتين مصر وليبيا ستكون فارقة

كتب:محمد الحاوى قال الناقد الرياضي أشرف ملاك، إن كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، إنه مدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *