عمدة لندن يشيد بمسلمي لندن لإلتزامهم بالإجراءات ضد كورونا

كتبت / نرمين البيك

مسلمي لندن يلتزمون بالتدابير الإحترازية ضد تفشي فيروس كورونا، حيث كانوا يجتمعون في مجموعات صغيرة لأداء صلاة العيد وعدم نزولهم الشوارع حتي يتحقق التباعد الإجتماعي .
هذا ما جعل صادق خان عمدة لندن يتوجه بالشكر إلي مسلمي لندن .
وقد عبر صادق خان عبر حسابه بموقع تويتر تتضمن قصة عيد الأضحي حول التضحية، من جانب أخر، كان قد حرص رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، على تهنئة المسلمين في المملكة المتحدة وخارجها بحلول عيد الأضحى، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلقا: “أتمنى للمسلمين هنا في المملكة المتحدة وحول العالم أفضل عيد الأضحى”.

كما حذر صادق خان من تداعيات تخفيض الدعم الشامل خلال الوقت الحالي، وفي تغريدة له علي التويتر قائلا: “أريد أن أرى لندن تزدهر مرة أخرى، ولكن مع وجود إجراءات للمسافة الاجتماعية لا تزال قائمة ، فإن العديد من الشركات على حافة السكين المالي. يجب على الحكومة أن تؤجل التخفيضات في الدعم الشامل، أو سنرى العواقب الاجتماعية والاقتصادية المأساوية لمزيد من البطالة”.

كما انتقد عمدة لندن آداء الوزراء في التعامل خلال الأزمة الصحية المتعلقة بكورونا قائلاً : ارتفعت مطالبات الإعانة في لندن بتسبة 185% بأكثر من مليون من سكان لندن تم دفعهم.

وأشار صادق خان إلي أنه سوف يدعو الحكومة لتنفيذ إنتعاش مصمم خصيصاً للوظائف بلندن قائلاً : أنا ملتزم ببذل قصاري جهدي لدعم أعمال لندن من جميع الأحجام والقطاعات .

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

أبو الغيط. يهنئ “العسومي” بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبرلمان العربي لولاية ثانية

متابعة- علاء حمدي هنأ معالي السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية ، …