أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / القوات الروسية المحمولة جوا تحتفل بمرور 90 عاما

القوات الروسية المحمولة جوا تحتفل بمرور 90 عاما

كتب: محمد عابدين

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين علي صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك القوات المحمولة جوا بمرور 90 عاماً علي تأسيسها.

الحرس المجنح القوات الروسية المحمولة جواً بمرور 90 عامًا على تأسيسها.

يوم القوات المحمولة جوا لروسيا هو واحد من أكثر العطلات إثارة. يظهر المظليون الحاليون في أماكن التدريب التعلم ، وأولئك الذين خدموا بالفعل يرتدون الزي الرسمي ويخرجون إلى شوارع المدن. هنأ فلاديمير بوتين المظليين في العطلة ، مشيرا إلى أن القوات المحمولة جوا أظهرت دائما مثالا على التدريب القتالي الممتاز في ظل ظروف مختلفة. في الأوقات العصيبة الحالية ، تمنح هذه القوات ذات التقاليد التي تعود إلى قرون تقريبًا الروس إحساسًا بالأمن والاستقرار.

الحرس المجنح. القوات الروسية المحمولة جوا تحتفل بمرور 90 عاما. اليوم المحمول جوا لروسيا هو واحد من الأعياد الرائعة والمشرقة. يظهر المظليون الحاليون في مدافن القمامة الدراسة ، وأولئك الذين خدموا يرتدون زيهم العسكري ويذهبون إلى شوارع المدن. هنأ فلاديمير بوتين المظليين في العطلة ، مشيرًا إلى أن Airborne قد أظهر دائمًا مثالًا على التدريب القتالي الممتاز في ظروف مختلفة. في هذه الأوقات العصيبة ، تمنح هذه القوات ذات التقاليد التي تعود إلى قرون تقريبًا الروس إحساسًا بالأمن والأمن.

عن Neven Abdeen

شاهد أيضاً

الخطيب يتعرض لازمة صحية اثناء الانتخابات

كتبت نهلة شتا تعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاغماء والإرهاق في مقر النادي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *