الرئيسية / محليات / محافظات / الأقصر / غرفة عمليات الأقصر تعلن ختام عملها في العيد دون شكاوى

غرفة عمليات الأقصر تعلن ختام عملها في العيد دون شكاوى

متابعة محمد فتحي

صرح محسن الشامي مدير إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة الأقصر ، أن اليوم الأثنين هو ختام انعقاد غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة وكذا غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات.
وأكد الشامي، أن الغرفة منذ انعقادها لم تتلقى أي بلاغات أو شكاوى طوال أجازة عيد الأضحي المبارك حتى الآن وأن الغرفة ، تقوم بمتابعة الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات التعامل مع فيروس كورونا، والمتضمنة غلق الحدائق والمتنزهات والاستمرار في منع التزاحم والاختلاط، والالتزام بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة ووسائل المواصلات‪.
ومن جانبة أشاد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالتزام مواطني المحافظة بقرارات مجلس الوزراء ، كما أوضح اللواء دكتور عماد ابو العزايم السكرتير المساعد بالمحافظة ورئيس غرفة العمليات ، أن غرفة عمليات ديوان عام المحافظة منعقدة على مدار الساعة، وتضم أعضاء من الطب البيطري والتموين والصحة والحماية المدنية والإسعاف, وعلى اتصال بغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات.
وأضاف أبو العزايم، أنه يتم أيضا متابعة أعمال النظافة اليومية ورفع صناديق القمامة أولا بأول، كما يتم رصد ومتابعة كل أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال فترة إجازة العيد.

عن Neven Abdeen

شاهد أيضاً

أفريكسيمبانك” يدعم تبادل المعرفة والابتكار بدعم مركز الأقصر وبرنامج الأغذية العالمي

كتب : ماهر بدر أعلن البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد (أفريكسمبانك) عن تقديم منحة بقيمة 300 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *