الرئيسية / اخبار عالمية / المغرب اتلتيك تطوان و الرجاء البيضاوي و صفعة الوباء من جديد و التهديد بالتأجيل …

المغرب اتلتيك تطوان و الرجاء البيضاوي و صفعة الوباء من جديد و التهديد بالتأجيل …

مكتب المغرب : مصطفى الغليمي 

عقد جمال الدريدب مدرب المغرب أتلتيك تطوان، ندوة صحفية عن بعد بواسطة تقنية الفيديو المباشر ، خصصها للحديث عن اخر استعدادات الفريق لمباراة الغد امام الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 19 . و يعد هذا اللقاء الاول لإستئناف اجواء منافسات البطولة الاحترافية لضمان اجراء كل المباريات المؤجلة في ظروف يميزها تكافؤ الفرص من جهة و الاستئناف الحقيقي لإتمام بطولة تميزت بجائحة الوباء و التي تم توقيفها اضطراريا مند شهر مارس المنصرم ، لاحترام الاجراءات الوقائية و الاحترازية التي اقرتها السلطات المسؤولة و الدوائر الصحية .
و لقد اكد ” جمال الدريدب” على جاهزية النادي بكل مكوناته للدخول من جديد في بطولة مصغرة و سيكون اولها لقاء الرجاء الذي سيكون محكا لاختبار القدرات التقنية و التكتيكية و المعنوية و الذهنية لتأكيد التفوق الذي تركه معلقا بانتصارين امام كل من نهضة الزمامرة و يوسفية برشيد .
أسئلة  الصحفيين الذين ساهموا في هذه الندوة أغنت النقاش من خلال تفكيك مجموعة من الاشكاليات المتعلقة بالتحضيرات و الاستعدادات التي قام بها الفريق رغم الظروف القاسية و التي يسببها الوباء الجائحة .
و قد أكدت كلها :
٠على ظروف الاستعدادات البدنية و التقنية و الذهنية ، و على جاهزية اللاعبين .
٠احداث الانسجام بين العناصر الشابة لفريق الأمل و الفريق الاول
٠الصعوبات التي ستواجه الفريق بحكم انها اول مباراة له بعد العودة و صعوبة الظروف المناخية و بالخصوص الحرارة .
٠ اثير ايضا اشكال إمكانية تأجيل اللقاء نظرا لتسرب خبر إصابة لاعبين من الماط بفيروس كورونا الشيئ الذي لم يتم تأكيده و لا نفيه ، و تم تركيز على نسبة 15% و ان اللقاء غير مهدد بالتأجيل ..!

عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

تربية حلوان تنظم ورش عمل لإعادة التدوير

كتب : احمد سلامه نظمت وكالة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية جامعة حلوان بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *