الرئيسية / الرياضة / بعد تعافيه من كورونا “حمدي فتحي” في قائمة الأهلي لمباراة إنبي

بعد تعافيه من كورونا “حمدي فتحي” في قائمة الأهلي لمباراة إنبي

كتب / هانى فؤاد

قرر السويسري ” رينيه فايلر ” المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي دخول اللاعب حمدي فتحي إلى قائمة مباراة اليوم أمام إنبي بعد تعافي اللاعب من فيروس كورونا
وتضم القائمة ، كلاً من : محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

ويعود الاهلي لمنافساته في بطولة الدوي بعد توقف عدة أشهر بسبب جائحة كورونا حيث كانت أخر مباراة للأهلي أمام سموحة يوم 11 مارس الماضي.

من ناحية أخرى ، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس وذلك قبل ساعات من مواجهة أنبي ،وأجرى الجهاز الفني واللاعبون مسحة طبية عقب نهاية المران الصباحي أمس الجمعة ؛ تنفيذا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة والذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية، في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أجرى الأهلي «6 مسحات» طبية منذ عودته إلى التدريبات الجماعية نهاية يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة عن استئناف النشاط الرياضي من جديد بعد فترة توقف تجاوزت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري برصيد 49 نقطة، بعد الفوز في 16 مباراة والتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

الحاله الصحيه لعماد متعب تسوء وتستدعي سفره للخارج

عمرو صبري بعد ان تعرض عماد متعب لازمة صحية في الفترة الأخيرة أكدت تقارير أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *