الرئيسية / محليات / محافظات / الغربية / محافظ الأقصر يتفقد المقار الاتنتخابية بالقرن بالاقصر   

محافظ الأقصر يتفقد المقار الاتنتخابية بالقرن بالاقصر   

متابعة محمد فتحي

 

اجري المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر جولة علي عدد من اللجان الانتخابية بمدينة القرنة وعدد من اللجان الاخري لمتابعة انتظام اعمال القيام باجراء الاقتراع السري من قبل الناخبين في ثاني ايام انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي يتنافس فيها 25 مرشح علي مقعدي الفردي بالمحافظة .

وتابع المحافظ يرافقه عدد من القيادات الامنية والتنفيذية انتظام سير العمل باللجان وتامينها وتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا .

فيما استقبل المواطنين المحافظ امام اللجان بالهتافات الوطنية مرددين ” تحيا مصر .. تحيا مصر ” .

وكانت قد أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، فتح وانتظام أعمال كافة اللجان الانتخابية البالغ عددها 201 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثاني للعملية الانتخابية، التي تجري على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس.

وتباشر غرفة عمليات المحافظة الرئيسية أعمالها على مدار الساعة لمتابعة سير العملية الانتخابية والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية واتمامها على أكمل وجه، حيث تم ربط غرفة العمليات الرئيسة بالغرف الفرعية الخاصة بمجالس المدن والمديريات والقطاعات الخدمية لمواجهة أي طوارئ، وذلك في إطار توجيهات محافظ الاقصر المستشار مصطفى ألهم.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبا، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يتفقد أعمال الحفر بمشروع الإسكان الاجتماعي بالعجيزي

متابعة: رشدي ابوطالب تفقد اليوم الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ويرافقه الدكتور أحمد عطا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *