أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصريه / الزمالك يخطف فوزا هاما ومثيرا علي المقاصة بهدف نظيف

الزمالك يخطف فوزا هاما ومثيرا علي المقاصة بهدف نظيف

الغربية فايز حجازي

شهد ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة قوية قمة في المتعة والاثارة جمعت بين الزمالك ثاني الدوري العام برصيد ٣٥نقطة والمقاصة صاحب المركز ١٥ برصيد ١٧نقطة شوط أول وربع ساعة اولي في قمة المتعة والإثارة ق ١تصويبة قوية مفاجئة من اشرف بنشر قي يتصدي لها الحارس.

ق٥ ضربة جزاء لمحمد ابراهيم ويعد الرجوع لتقنية الفار لايحتسبها الحكم ق٩ هدف لمحمود علاء وبعد الرجوع لتقنية الفار لم يحتسب ويستمر اللعب سجال بين الفريقين وتبادل للهجمات دون خطورة حقيقية علي المرمي وتفوق دفاعي لكلا الفريقين وتشهد أحداث الدقيقة ٣٥ عرضية ارضية من محمد ابراهيم جهة اليمين لم يستغلها عبدالله كمال ويتصدي لها ابو جبل وتذهب إلي ركنية.

ق٣٨ عرضية من عبد الشافي من جهة اليسار يهيئها مصطفي محمد إلي اوناجم ولكن تذهب اعلي العارضة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني هجوم ضاغط من الزمالك في محاولة لإحراز هدف التقدم ق٤٨ عرضية من اوناجم يقابلها مصطفي محمد بيمناه وتذهب اعلي العارضة ق٥٨ يلجأ ابراهيم نور الدين حكم اللقاء إلي تقنية الفار لشكه في ضربة جزاء لصالح اوناجم.

وتراجع عن قراره ويستمر الضغط الزملكاوي علي المرمي وضياع أكثر من فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم لعل أبرزها ق٨٣ تسديدة الونش ترد إلي كاسونج ويسدد بجوار القائم وكرة خطيرة لصطفي محمد يسدد رأسية في يد الحارس وأخري يسدد بيمناه تذهب بجوار القائم وتشهد أحداث الدقيقة ٩٣عرضية من جهة اليمين من اوناجم تصطدم بدفاع الفريقين وتتهيى لحسام اشرف الصاعد البديل يسدد مباشرة داخل المرمي محرزا الهدف الأول وهدف التقدم للزمالك في الوقت القاتل ويخطف الزمالك ٣نقاط هامة وثمينة للحفاظ علي وصافة الدوري العام الممتاز ترفع رصيده إلي ٣٨ نقطة ويتوقف رصيد المقاصة عند ١٧نقطة في المركز ١٥.

عن Rawan Ashraf

شاهد أيضاً

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 18-6-2021 في مصر

الشرقية: فاتن أمين الرئيسية تقدم «الموطن العربى» استمرار للخدمات اليومية التي تقدمها أسعار الخضروات والفاكهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *