الرئيسية / محليات / محافظات / اسوان / انطلاق حملة كل نقطة بتفرق لترشيد استهلاك المياه بأسوان

انطلاق حملة كل نقطة بتفرق لترشيد استهلاك المياه بأسوان

متابعة محمد فتحي

فى إطار المشاركة المجتمعية لشركة الصناعات الكيماوية المصرية-كيما و بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان ،وذلك من خلال حملة قومية لترشيد استهلاك المياه، تحت شعار «كل نقطة بتفرق» والتى تستمر لنهاية عام 2020، بهدف توعية 20 ألف منتسب للحركة الكشفية على مستوى الجمهورية، كما أن نفذت الشركة حملة التوعية للمواطنين بنطاق المدينة السكنية بكيما.

وأكد الأستاذ /محمد عبد الفراج محمد مدير إدارة التوعية أن الحملة تنطلق بالتنسيق مع العديد من الجهات منها شركة كيما أسوان وزارة التربية والتعليم، والمراكز الشبابية ومسئولى الجوالة بالجامعات المصرية، لتعميق ثقافة الترشيد على مستوى المياه والطاقة، فى ظل زيادة الطلب على المياه طرديا مع الزيادة السكانية.

وأشار إلي أن إدارات التوعية بالشركة تهدف إلى تغيير السلوكيات السلبية في التعامل مع مياه الشرب والصرف الصحي، الوقوف على آراء العملاء ومدى رضائهم عن خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، نشر الوعي بتكاليف واستثمارات صناعة مياه الشرب والتخلص الآمن للصرف الصحي. أن الحملة تم تخطيطها وتصميمها ووضع الجدول الزمنى لها تمهيدا لمرحلة التنفيذ ثم مرحلة التقييم والقياس، ولذلك من خلال ادارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان.

وأكد الأستاذ / وليد أبو الوفا-رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام -بكيما أن قضية المياه تحظى باهتمام كل الدول على مستوى العالم، فالماء مكون أساسى يدخل بشكل مباشر أو غير مباشر فى كافة مظاهر العناصر الحياتية اليومية، وتابع: نسعى إلى الوصول إلى ممارسة فعلية حقيقية يمكن قياسها فيما يخص ترشيد استهلاك المياه.
وأضاف الأستاذ/ وليد أبو الوفا أن شركة كيما تسعى في تنفيذ أنشطة التوعية امن خلال الاستفادة من القوي الشبابية بالمحافظة كمتطوعين لأعمال توعية المواطنين بقضايا مياه الشرب، وضع خطة عمل للتوعية بجميع اقسام الشركة في مجال ترشيد استهلاك المياه.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

عطية يكلف رؤساء المراكز والمدن بتقديم التسهيلات للفرق الفنية المشاركة بالإحتفال بتعامد الشمس

كتب محمد فتحي كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بقيام رؤساء المراكز والمدن بتقديم كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *