الرئيسية / اخبار عالمية / أتلتيكو مدريد يضم الحارس الكرواتي إيفو جربيتش

أتلتيكو مدريد يضم الحارس الكرواتي إيفو جربيتش

مكتب المغرب : عزيز السباعي 

أبرم نادي أتلتيكو مدريد أولى صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد مع الحارس الدولي الكرواتي إيفو جربيتش، الذي وقع على عقد لأربعة مواسم، حتى 2024 بعد تخطيه الفحوصات الطبية، وفقا لما أعلنه النادي الإسباني في بيان، في عملية تضمنت انتقال البرازيلي أليكس دوس سانتوس، حارس مرمى فريق الشباب بالروخيبلانكوس، إلى لوكوموتيفا زغرب.
ووقع جربيتش القادم من النادي الكرواتي على العقد الخميس، حيث لم يشارك في مباريات الموسم الجديد مع ناديه السابق إزاء بيعه الوشيك للأتلتي، وبعدما وصل إلى العاصمة الإسبانية الأربعاء، ليصبح الحارس الثاني للفريق المدريدي، بعد تأكد رحيل أنطونيو أدان لصفوف سبورتنغ لشبونة بعد موسمين خاض فيهما سبع مباريات.
وأوضح بيان النادي “إيفو جربيتش أصبح لاعبا جديدا للروخيبلانكوس بعد توصل النادي لاتفاق مع لوكوموتيفا زغرب. الحارس، الذي اجتاز الفحوصات الطبية في مستشفى جامعة نافارا، سيلعب بفريقنا حتى 2024”.
وتابع البيان “الحارس ينضم لفريقنا بعد موسم استثنائي قدمه وكان أحد الدعائم الأساسي في احتلال فريقه السابق لوصافة الدوري في كرواتيا”، حيث مقابل ضمه قام أتلتيكو ببيع حارسه البرازيلي أليكس دوس سانتوس للنادي الكرواتي.
واستدعي جربيتش (24 عاما) والذي يصل طوله إلى متر و96 سم للانضمام للمنتخب الأول لخوض مواجهات دوري الأمم في شتنبر، وسبق له ارتداء قميص لوكوموتيفا زغرب في 74 مناسبة.

عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الذهب بعد تحذيرات رئيس موديرنا من متحور أوميكرون

متابعة/ جادالله عبدالهادي ارتفعت أسعار الذهب بعد أن حذر رئيس شركة موديرنا من أن لقاحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *