الرئيسية / اخبار عالمية / الجمعيات المساندة الفرق المغربية تراسل فوزي لقجع

الجمعيات المساندة الفرق المغربية تراسل فوزي لقجع

مكتب المغرب : مصطفى الغليمي 

توصل المواطن العربي ،من محمد كريم رئيس الجمعيات المساندة الفرق المغربية ، بنسخة من الرسالة الموجة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” فوزي لقجع ”
وجاء في الرسالة كالتالي : وبعد إنتظرت جماهير كرة القدم المغربية ، نهاية يوليوز 2020، من أجل متابعة عودة الحيات للملاعب الرياضية ، بربوع المملكة الحبيبة بعد فترة طويلة من الوقف بسبب تفشي فيروس ” كورونا ” المستجد.
منذ مارس الماضي ، وجاء قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، هذا ضمانا لتكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة على درع البطولة بقسميها .
واذ ننوه كجمعيات مساندة للأندية المغربية بقرار إستئناف النشاط الكروي ، وإعتماد بروتوكول صحي صارم كشرط من اجل اعطاء صافرة البداية الا اننا ومن خلال متابعتنا لمستجدات الساحة الكروية تأسفنا كثيرا على لعنة كوفيد19.
التي تغلغت بين صفوف لاعبي البطولة مما دفع لجنة البرمجة إلي تأجيل نصف مباريات الدوري الممتاز خلال الدورة 22.
– ولكل الأسباب المذكورة اعلاه نتوجه إلي سيادتكم ببعض التساؤلات كمحبين وغيورين على مستقبل الكروي المغربية عامة وصحة كل المتدخلين في المنظومة الكروية خاصة ، وهي كالتالي :
– هل فعلا حرصتم على التطبيق السليم للإجراءات الإحترازية داخل الملاعب الرياضية ضمانا لسلامة اللاعبيين والأطر التقنية والإدارية للفرق .
– الم يكن من الأفضل تأجيل إستئناف البطولة الي حين استقرار الحالة الوبائية بالمغرب .
– ماهي الخطة البديلة التي وضعها مكتبكم الموقر في حالة تفشي الوباء بين لاعبين البطولةخصوصا وانكم اظنت فيما سبق من خلال بلاغ رسمي تواريخ استئناف الدوري وكذا بداية الموسم الكروي المقبل .
— هل ستستمر تنفيذ برنامج مقابلات الدوري المتبقية رغم اصابة لحد كتابة هذه السطور ، لاعبين اندية مغربية بفيروس ” كورونا” والإعتماد على التأجيل كحل اني تفاديا للأسوء الصحي بعد اصابة لاعبين من الفرق بفيروس : كورونا” المستجد .
واننا ننوه مرة اخرى بالمجهودات الجبارة التي بذلها الممتب الجامعي من اجل استمرار الدوري ، يدفعنا حبنا لفريقنا وغيرتنا على مستقبل الكرة القدم المغربية لطرح هذه لاستفسارات التي تشغل بال الشارع الرياضي .
راجين منكم التفاعل الإيجابي مع مراسلتنا باعتبارنا شريك اساسي في المنظومة الكروية بالمغرب .

عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الذهب بعد تحذيرات رئيس موديرنا من متحور أوميكرون

متابعة/ جادالله عبدالهادي ارتفعت أسعار الذهب بعد أن حذر رئيس شركة موديرنا من أن لقاحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *