الرئيسية / محليات / محافظات / اسكندريه / حملة مكبرة بسوق الحمام غرب الإسكندرية

حملة مكبرة بسوق الحمام غرب الإسكندرية

الإسكندرية: شادية محمد الوكيل

قرار معالي رئيس مجلس الوزراء ومعالي اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه بمنع التجمعات والاسواق العشوائية وذلك في ظل الاجراءات الاحترازية والوقائيه التي تتخذها الدولة لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره .

وبناءا علي ذلك نفذ حي غرب برئاسه المهندسة/ سحر شعبان اليوم الجمعة حملة مكبرة بسوق الحمام بوجود الكول الأمني والنقيب مارن السمري رئيس وحدة شرطة المرافق والاجهزة المعنية بالحي تم فيها التصدي بقوة وحزم للإشغالات والباعه الجائلين والفروشات التي تشغل حرم الطريق العام.

وفي السياق ذاته توجهت الحملة إلي سوق الجمعة حيث تم إزالة كافه الاشغالات التي كانت تشغل حرم الطريق العام وتعيق الحركة المرورية بالإضافة  إلى  التسبب في العديد من الأضرار والحرائق.

هذا وقد تم بالحملة إزالة كافه التند المخالفة والغير مرخصة وذلك باساكل الغلال بمنطقة سوق الجمعة.

وقد أسفرت الحملات عن إزالة كافه إلاشغالات والفروشات والتحفظ على عدد من الإشغالات من ثلاجات واستندات وغيرها من الاشغالات المتنوعة كما تم فض التجمعات داخل السوق .

هذا وقد نوهت سيادتها بأنه  لا تهاون في مواجهة أي  مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأنه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على أي مخالفه أو إشغالات وأن الحملات متوالية بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.

عن Neven Abdeen

شاهد أيضاً

تعرف على نوة المكنسة اول نوات فصل الشتاء في محافظة الاسكندرية

متابعة :زياد خلف الله وهى أول النوات التى تتعرض لها المحافظات الساحلية وتهب في منتصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *