الرئيسية / اخبار عالمية / على الأندية المغربية لكرة القدم تحمل كل مسؤولياتها …خطأ كارثي يُدخل فريقي واد وزم وآسفي والحكام “الحجر الصحي

على الأندية المغربية لكرة القدم تحمل كل مسؤولياتها …خطأ كارثي يُدخل فريقي واد وزم وآسفي والحكام “الحجر الصحي


مكتب المغرب : مصطفى الغليمي 

شارك لاعب في فريق سريع وادي زم  لكرة القدم ،في المباراة أمام أولمبيك آسفي، أمس السبت، وهو حامل لفيروس كورونا المعدي فتسبب ذلك في أزمة لكل من حضر إلى ملعب المسيرة.
وارتكب خطأ كارثي حين تم السماح بإجراء المباراة رغم عدم توصل إدارة سريع وادي زم بنتائج التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد، ومباشرة بعد نهايتها تم الكشف عن إصابة أحد اللاعبين ما تسبب في صدمة للجميع.
وأوضح سريع وادي زم أن نتائج التحاليل التي أجريت يوم الجمعة توصلت بها أثناء المباراة وليس قبلها، وبالتالي فإن الفريق والطاقم التقني سيدخل إلى الحجر الصحي.
كما أن هذا الخطأ سيتسبب في دخول فريق  أولمبيك آسفي هو الآخر في حجر صحي بالإضافة إلى طاقم التحكيم بصفتهم مخالطين للحالة المصابة.
ويذكر أن المباراة انتهت بتفوق فريق أولمبيك آسفي على ضيفه فريق سريع وادي زم بهدف للاشيء، برسم منافسات الدورة ال24 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف فريق أولمبيك آسفي” حمزة خابا “(د37).
واحتل فريق أولمبيك آسفي، بعد هذا الفوز، المركز التاسع برصيد 29 نقطة، فيما حل فريق سريع وادي زم في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة إلى جانب فريق يوسفية برشيد.

عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الذهب بعد تحذيرات رئيس موديرنا من متحور أوميكرون

متابعة/ جادالله عبدالهادي ارتفعت أسعار الذهب بعد أن حذر رئيس شركة موديرنا من أن لقاحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *