تكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة من الطرق الرئيسية بالشرقية

 

 

الشرقية :كتبت فاتن أمين

 

تستمر الأجهزه التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة يومياً من الشوارع والطرق الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى لمدن المحافظة.

 

كما شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة شن حملات لرفع الإعلانات و الإشغالات على حرم الطريق من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

وفى هذا الشان شنت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة لرفع جميع الإشغالات المخالفه بشوارع المدينة وذلك بالتنسيق مع قسمى الإشغالات والإزالات برئاسة المركز فتم رفع كافة الإشغالات التى تعوق حركة السير للمارة.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بشن حملة الإشغالات من شارع سعد زغلول وحتى الطريق الدائري .

 

كذلك قامت رئاسة حى أول بتحقيق الإنضباط ورفع الإشغالات بشارع النقراشي وشوارع الحى بالإشتراك مع شرطة المرافق للمساهمة فى تيسير الحركة للماره والسيارات والتعامل مع المخالفين بكل حزم وجديه ، كما تم المرور على الكافيهات والمقاهى للتأكد من إلتزامهم بالإجراءات الإحترازية وتم مصادره الشيش من المقاهى المخالفه وتطبيق القانون على المخالفين.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

وزيرة الهجرة تفتتح فاعليات المؤتمر الثاني للكيانات المصرية بالخارج

متابعة /هشام عمار افتتحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، …