رئيس مدينة الطود يتابع رصف طريق المصلب بالعديسات

كتب محمد فتحي

تابع الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود المشروعات الجاري تنفيذها، والتي تم الانتهاء من تنفيذها  بمركز الطود، وذلك لمتابعة نسب التنفيذ وآخر تطورات وطلبات العمل لإنهاء تلك المشروعات في أقرب وقت لخدمة أهالي مركز ومدينة الطود .

 

حيث تابع رئيس مركز ومدينة الطود إعادة الشئ لأصله لرصف طريق المصلب بقرية العديسات بحري ومدينة الطود بالطود وتابع بعض الإنشاءات التي تمت بالطريق عقب الانتهاء من تركيب خط الصرف الصحي لمستشفى العديسات التخصصي.

كما تابع صباح يوم أمس الأحد رئيس مركز ومدينة الطود ملفات تلقي طلبات المواطنين للتصالح في بعض مخالفات البناء ودفع رسوم جدية التصالح بالمركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود وخصوصاً بعد مد فترة سداد رسوم جدية التصالح في المخالفات حتى 15 سبتمبر المقبل بدلاً من نهايتها في 15 من شهر أغسطس، وذلك بناء على التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء.

 

وأكد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود أنه يجرى العمل بالمركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود علي قدم وساق لتلقى طلبات التصالح وسداد جدية التصالح خلال الفترة الصباحية وتسجيلها بالمنظومة حتى يتسنى قبول أكبر عدد من الطلبات.

وذلك في إطار حرص الدولة على تشجيع المواطنين للتقدم بطلبات تصالح على المخالفات الخاصة بهم وتقنين أوضاعها وفقاً للقانون.

عن Shaza Tarek mostafa

شاهد أيضاً

المتحف القومي للحضارة المصرية يستقبل وفدا كنديا رفيع المستوى

متابعة – أحمد محمد في إطار سلسلة الزيارات الرسمية التي يشهدها المتحف القومي للحضارة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.