“كاف” يعقد اجتماعًا استثنائيًا لتحديد مواعيد جديدة لدورى أبطال إفريقيا

فاتن أمين

وصل أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى القاهرة وكان في إستقباله كل من المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للكاف وعبد المنعم باه القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد الأفريقي.

ويترأس أحمد أحمد الخميس المقبل إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقى لـ”كاف” والذي سيعقد إستثنائيا بعد غد الخميس بواسطة الفيديو كونفرانس وذلك فى ظل تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لتحديد المواعيد الجديدة للأدوار النهائية لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

وذكر موقع le360 سبورت أن المكتب التنفيذى سوف يعلن عن تأجيل إقامة نصف نهائى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بعد الإتفاق الودي الذى جمع مسئولى الإتحاد المغربى مع نظرائهم في الإتحاد المصري

وأضاف الموقع أن لجنة المسابقات التابعة لـ”كاف” ستعلن إجراء نصف نهائي المسابقتين يومي 16 و17 من أكتوبر المقبل، على أن تكون مواجهات الإياب يومى 23 و24 من الشهر ذاته فيما تجرى المباراة النهائية فى اليوم الأخير من الشهر ذاته.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

الزمالك يجري اختبارات الناشئين و البراعم في زهرة الجنوب

جمال مجلي اجرى نادي الزمالك اختبارات للناشئين و البراعم بمحافظة اسوان و ذلك لاختيار الموهوبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.