مقتل شاب أسود في إيطاليا علي يد 4 شباب بيض

كتبت نرمين البيك

أعرب رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي وجميع الأحزاب الإيطالية عن تعازيهم في وفاة شاب أسود، تعرض للضرب أفضي إلي الموت علي يد أربعة شباب بيض.

وقالت صحيفة “كورييرى ديلا سيرا” الإيطالية، إن ويلى مونتيرو دوارتى، شاب يبلغ من العمر 21 عاما من مواليد روما لأبوين من الرأس الأخضر، توفى فى كوليفيرو بالقرب من روما، بعد تعرضه للضرب من قبل 4 من البيض، وتم القبض عليهم، وتتراوح أعمارهم بين 22 و26 عاما.

والمعتقلون هم الشقيقان ماركو وجابرييل بيانكي، وماريو بينكاريللي وفرانشيسكو بيلليجيا، وهم متهمون بالقتل العمد، ويتم التحقيق بشأن الحادث حول ما إذا كان سبب القتل، العنصرية أم مجرد شجار.في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضى، خلف مبنى غير بعيد عن مركز للشرطة، حيث تصور الكاميرا جزءا من المشهد، وكان دوارتي عائدًا إلى منزله مع أصدقاء آخرين، ويُزعم أنه شهد معركة استهدفت فيها مجموعة من الأشخاص .

وفقًا لعمليات إعادة البناء الأولى ، كان من المفترض أن يقترب دوارتي من تهدئة القتال ، لكنه تعرض للهجوم وضربة ركلة مباشرة في رأسه، على الرغم من أن سبب الوفاة لم يتم تأكيده بعد من خلال التشريحكونتي إنه “مصدوم” واتصل بوالدي الشاب، وقال “لقد وجدت أبا مكسور القلب ، مثل جميع أفراد الأسرة، مشيرا الى أن القضية “عنف أعمى”.

ومن جانبه أكد زعيم حزب اليمين المتطرف ماتيو سالفيني أن ويلي “ولد ذهبي” وطالب “بعقوبات نموذجية للمعتدين”.

وأكد رئيس لاتسيو والأمين العام للحزب الديمقراطي نيكولا زينجاريتي ، استعداد المنطقة لدفع جميع النفقات القانونية لمحاكمة المعتدين على الشاب.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

إغتصاب جماعي لفرقة موسيقية مكونة من 8 نساء بواسطة مجموعة رجال مجهولين

زياد خلف الله اتهمت سلطات الأمنية في جنوب إفريقيا سبعة رجال بـ 32 تهمة اغتصاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.