الشباب والرياضة بالغربية والإستعدادات للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

الغربية : عبده النجار

عقد اليوم الأحد الموافق 2020/9/13 الأستاذ أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بحضور السادة وكلاء المديرية، الأستاذ يسري الديب وكيل المديرية للشباب، والدكتور عبده أبو طالب وكيل المديرية للرياضه، اجتماعاً مع مديرى الإدارات المركزية بالمديرية لمناقشة استعدادات المديرية للاحتفالات القومية خلال شهر أكتوبر القادم.

وأكد الوكيل على أهمية وضع خطة وبرنامج تفصيلي للاستعداد لاحتفالات نصر أكتوبر المجيد وضرورة التأكيد على المشاركة المجتمعية والفعالة لشباب التطوع والجوالة وبرلمان الشباب وعمل عروض رياضية وفنية تتوافق مع ذكرى يوم السادس من أكتوبر وكذلك الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة يوم السابع من أكتوبر .

وقال الوكيل أن مديرية الشباب والرياضة بالغربية كل عام تشارك في هذا الحدث وتتميز دائما بجدارتها في الظهور بالمظهر المشرف.

ومؤكداً أن تخليد هذه الذكرى هى رسالة فخر واعتزاز بأبطالنا فى القوات المسلحة والذين ضربوا المثل فى التضحية والفداء تجاه الوطن ولا زالوا على عهدنا بهم .

وتزامناً مع ذكري انتصارات أكتوبر تحتفل محافظة الغربية بعيدها القومي يوم السابع من أكتوبر كل عام والذى يواكب انتصار أهالى الغربية على الحملة الفرنسية عام ١٧٩٨.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

جولة تفقدية لمحافظ الغربية بمستشفى مبرة المحلة عقب تطويرها

الغربية/ندى حسنى قام الدكتور طارق رحمي ،محافظ الغربية، صباح اليوم، بجولة تفقدية داخل أروقة وأقسام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.