غراب يتفقد إنشاء محطة مياه شرب أبو كبير بتكلفة 325 مليون جنيه

الشرقية عبدالحميد الشاعر

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بتفقد أعمال إنشاء مشروع محطة مياه الشرب بأبو كبير والتي ستعمل بطاقة إنتاجية 34 ألف م3 / يوم وبتكلفة مبدئية 325 مليون جنيه ، للقضاء على ضعف وصول المياه للمواطنين بالمدينة والمناطق المجاورة لها.

وذالك إستمراراً لجولاته المفاجئة لمراكز ومدن المحافظة لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بقطاعي مياه الشرب و الصرف الصحي ..

تفقد المحافظ المحطة للوقوف على الأعمال النهائية بها وجاهزيتها لتسليمها لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتشغيلها ودخولها الخدمة الفعلية للمساهمة في تقديم كوب مياه نظيف لكل مواطن من أهالي المدينة والمناطق المجاورة.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً لتنفيذ مشروعات مياه الشرب وخاصة في مراكز الشمال والتي تعاني من ضعف وصول المياه ، مشيراً إلى أنه جاري تنفيذ 8 مشروعات بقطاع المياه بتكلفة مليار و 276 مليون جنيه بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

حرص المحافظ على متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي وخدمة المواطنين بمركز أبو كبير للوقوف على إجراءات إستقبال المواطنين المتقدمين بملفات التصالح في مخالفات البناء والتأكد من تحصيل نسبة الـ 25 % جدية التصالح من قيمة المخالفة.

شدد المحافظ على ضرورة تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة للمواطنين الراغبين في التصالح وحسن أستقبالهم وسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لملف التصالح.

عن Esraa Nasr

شاهد أيضاً

المتحف القومي للحضارة المصرية يستقبل وفدا كنديا رفيع المستوى

متابعة – أحمد محمد في إطار سلسلة الزيارات الرسمية التي يشهدها المتحف القومي للحضارة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.