مغربية وراء كشف سيدة كفر الشيخ المتهمة ب “الزنا”

متابعة محمد عابدين

ظهرت مفاجآت في قضية اتهام سيدة كفر الشيخ ب”الزنا” والتي اتُهمت مع عشيقًا لها يدعي “وليد”، والتي أقرت بحملها منه، فيما قدم زوجها 73 فيديو إباحي وتسجيلات صوتية إلي جهات التحقيق جري تحريزها من هاتف الزوجة.

بدأت القصة في قبل تسع سنوات أي في عام 2011 حيث تزوجت من “م.ع.أ”، 36 عاماً، جزار ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وأنجبت منه طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعت زوجها بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

فيما ذكر زوجها أنه عقب حصول زوجته على أجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره حول اتهام زوجته بالزنا، أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام، حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على النيابة العامة.

حرزت جهات التحقيق مكالمة هاتفية مسجلة على هاتف زوجة كفر الشيخ المتهمة بـ”الزنا”، مع عشيقها ويدعى “وليد” أقرت خلال المكالمة بحملها منه.

وقالت المتهمة خلال المكالمة، “أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد”.

ورد العشيق خلال المكالمة ذاتها، قائلاً “إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا في الإمارات لازم في مصر”.

وكانت المفاجأة حيث تبين أن خلافًا بين الزوجة وسيدة مغربية مقيمة في الإمارات وراء إرسال هذه المقاطع إلى الزوج، وقالت السيدة المغربية في إحدى المكالمات الهاتفية المسجلة،”أنا عرفت بيتكم، وأولًا هنْشُرِك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لأعرفك المغاربة دول إيه، بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مابنخافش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان”.

وأفادت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل في بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل المال، وفقًا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مُسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها بقولها “كانوا 20 ألف درهم بس والبنت المغربية هي اللي أخدت الفلوس، ودول حقي ما أنت بتنام معايا 5 مرات في اليوم”.

عن Rana Elbick

شاهد أيضاً

قطاع الشرطة المتخصصة يشن حملة مكبرة في مجال حمايه الثوره الزراعية ومجال البيئة بالجيزة

كتب-هاني قاعود. شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتخصصة برئاسه السيد اللواء غالب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.