فعاليات مسابقة القرآن الكريم بمركز شباب الشهيد علي المسيري

 

متابعة الزهراء أحمد

قامت إدارة النشاط الديني بمركز شباب الشهيد علي المسيري بالعجمي، بعمل مسابقة في القرآن الكريم للبراعم، من سن8سنوات الى سن 18.

جاء ذلك في إطار خطة عودة النشاط بعد توقف دام كثيرا منذ دخول جائحة كورونا مصر، وتم تنفيذ المسابقة بناء على توجيهات دكتورة صفاء الشريف وكيل وزراة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وتحت اشراف أستاذة هناء يحيي مدير ادارة النشاط الديني، وأستاذ سهام فتحي مسؤولة النشاط، وبالتعاون مع إدارة مركز شباب الشهيد محمد علي المسيري بالعجمي تحت إشراف مديرة المركز أستاذة فاطمة إبراهيم.

وقد كان الشيخ محمود محمد من وزارة الأوقاف محكما للمسابقة، حيث شارك العديد من البراعم من جميع الأعمار المحددة بشروط المسابقة، وكانت الجوائز المقدمة للفائزين جوائز مالية تشجيعا لهم وتقديرا لحفظهم لكتاب الله الكريم.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

إزالة الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة واستمرار عمليات التعقيم

بقلم/هاني محمد علي أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.