أحمد فرج ينضم لفريق عمل فيلم تحت تهديد السلاح .

كتب : سامح علي

إنضم الفنان الشاب أحمد فرج إلى فريق عمل فيلم تحت تهديد السلاح بطولة النجم هانى سلامة حيث من المقرر البدء فى تصوير الفيلم أول الشهر المقبل والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل .

ويجرى المخرج ماندو العدل حاليا معاينة أماكن التصوير فى عدد من الأماكن المتفرقة ، والفيلم يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة كل من عمرو عبد الجليل وغادة عادل وياسمين رئيس وبيومي فؤاد وعدد كبير من الفنانين ومن إنتاج أحمد السبكى .

وكان المخرج محمد العدل “ماندو” قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعاونه للمرة الثانية مع الفنان هاني سلامة ، حيث تعاونا مع من قبل في مسلسل الداعية .

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بعد صراع مع المرض

كتبت :منه قدري توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، وجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.