اشتباكات بالبنادق الآلية بين عائلتين في قنا بسبب لافتة انتخابية

كتب : وائل فارس 

لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين في مشاجرة نشبت بين عائلتين بمركز فرشوط، شمال قنا، بسبب مشاجرة على لافتة دعائية لمرشح بالدائرة.

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بفرشوط، أسفرت عن مصرع شاب وإصابة 3 آخرين.

وقال مصدر، إنّ المشاجرة نشبت بسبب لافتة مرشح في انتخابات مجلس النواب، وأسفرت عن مصرع ع م، 20 عاما، وإصابة م. م، 20 عاما، بجرح في فروة الرأس، وع ر، 20 عاما، بطلق ناري في الحوض والفخذ،خ .ع، 59 عاما، بانفجار في مقلة العين.

وأودعت الجثة مشرحة مستشفى فرشوط، ووضعت تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكانت الكشوف النهائية في محافظة قنا، أظهرت وجود 138 مرشحا يخوضون انتخابات مجلس النواب في 4 دوائر انتخابية. والدائرة الأولى تضم مركز ووبندر قنا، والدائرة الثانية تضم قوص ونقادة وقفط، والدائرة الثالثة تضم نجع حمادي ودشنا والوقف، والدائرة الرابعة تضم أبوتشت وفرشوط.

ويتنافس المرشحون على 10 مقاعد فردية مخصصة للمحافظة، وبعد إعلان الكشوف المبدئية يبدأ المرشحون الدعاية.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

حادثة نيرة اشرف تتكرر.. شاب يقتل فتاة ب 15طعنة والأمن يضبطه

مي ابراهيم قام شاب بقتل فتاة تدعى “سلمى. ب. م” 20 عامًا طالبة بكلية الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.