الرئيسية / اخبار عالمية / حوداث عالميه / التحقيق في وفاة موظفة في السفارة الأمريكية لدى أوكرانيا

التحقيق في وفاة موظفة في السفارة الأمريكية لدى أوكرانيا

رنا البيك

أفادت وسائل الإعلام الأوكرانية أنه تم العثور اليوم الأربعاء على موظفة في السفارة الأمريكية لدى كييف سانفر نيكايلو فاقدة للوعي في الشارع في حي “شيفتشينكوفسكي” بالعاصمة كييف قرابة الظهر، ومصابة في رأسها، وأدخلت المرأة إلى المستشفى، إلا أن جهود الأطباء باءت بالفشل وتوفيت متأثرة بجراحها.

وأعلنت الشرطة الأوكرانية، إن الموظفة الأمريكية لقيت حتفها بعد اعتداء لها بالضرب في كييف، وإنها تبحث عن رجل مشتبه به في هذه القضية.

وأوضحت الشرطة في بيان: “تم نقل المرأة الفاقدة للوعي إلى المستشفى، حيث توفيت فيما بعد، وعند فحص متعلقات الضحية، تم العثور على بطاقة هوية موظف في السفارة الأمريكية باسمها، ونتيجة لإجراءات التحقيق العاجلة ذات الأولوية الأولى، أثبت ضباط إنفاذ القانون أن المشتبه فيه يمكن أن يكون الرجل، الذي يترواح بين 30-40 سنة، طول 190-200 سم، مرتديًا شورتًا أسود، حذاءً رياضيًا أزرق وأسود ويرتدي قميصًا، بشعر داكن (قص من الجانبين)، والبحث عنه مستمر”.

يشار إلى أنه في المؤسسة الطبية وفي مكان الحادث يقوم المحققون وممثلوا الدوائر المتخصصة الأخرى، بتنفيذ إجراءات التحقيق ذات الأولوية وإثبات الشهود وشهود العيان والظروف، التي أصيبت فيها المرأة.

عن Rana Elbick

شاهد أيضاً

انهيار جزئي بمبنى ضخم بولاية فلوريدا الأمريكية

تابعت /إيمان شعبان عبد الرحمن أعلنت السلطات الأمريكية، وقوع انهيار جزئي بمبنى مؤلف من 14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *