الرئيسية / الرياضة / الضرائب الأسبانية تضع النجم البرازيلي نيمار على قائمة سوداء .

الضرائب الأسبانية تضع النجم البرازيلي نيمار على قائمة سوداء .

كتبت : أية عطية

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وخاصة موقع الهيئة الرسمية للضرائب الإسبانية أنباء بأنها وضعت اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جرمان ومهاجم برشلونة بين 2013 و2017 على القائمة السوداء بسبب الديون التي تجاوزت 34 مليون يورو ، و جاء ذلك وفقا لوثيقة رسمية نُشرت على موقع الهيئة الرسمية للضرائب التي لم تحدد رابط الدين وما إذا كان مرتبطا بإنتقاله في 2013 من فريقه سانتوس إلى برشلونة ، لكنها أشارت إلى أنه كان لابد من إستيفاء عدة معايير ، مثل تجاوز الموعد النهائي لتسديد الديون أو حتى عدم تسديدها في كانون الأول/ديسمبر 2019 ليكون على القائمة السوداء .

ويتصدر إسم نيمار قائمة تضم آلاف الأفراد والشركات التي لديها “ديون بأكثر من مليون يورو”، وهو الأعلى بين جميع “المدينين” إذ بلغت ديونه 34,6 مليون يورو .

وكشفت الصحافة الإسبانية الصيف الماضي أن سلطات الضرائب المحلية طالبت نيمار بمبلغ يقارب 35 مليون يورو في قضية تهرب ضريبي من الفترة التي كان يلعب فيها مع النادي الكاتالوني، لكن المعلومات لم تكن رسمية الى الآن.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

بالفيديو ‏تاريخ حافل ل أعظم حارس مرمى في مصر السد العالي عصام الحضري

بطولات عديدةتصديات لا تُنسى أنت الآن تشاهدون أفضل حارس مرمى في تاريخ القارة السمراء ‎@ElHadary …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *