حملات تفتيشية على المحلات التجارية

 

 

 

كتب : عبد الحميد الشاعر

قام رئيس مركز ومدينة أبوكبير المحاسب محمد الأباصيري بتشكيل لجنة لشن حملة تفتيشية علي المحلات التجارية بالتنسيق مع رجال الشرطة والإدارة التموينية والوحدة المحلية ببنى عياض ومجلس المدينة لتنفيذ قرار الغلق رقم 8726 لسنة 2017 الصادر ضد أصحاب 3 محلات تجارية متخصصة في بيع المبيدات الحشرية بالإضافة إلي تنفيذ قرار الغلق رقم 89 لسنة 2020 الصادر ضد صاحب مصنع للحلويات يعمل بدون ترخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم حرصاً علي سلامة وصحة المواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للمرور الميداني على الأنشطة التجارية لمراجعة التراخيص القانونية لكل منشأة والتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات الصحية والمواصفات القياسية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية يضبط كميات كبيرة من الدقيق المهرب لبيعه بالسوق السوداء

/ندى حسنى بناء علي تعليمات الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجاره الداخليه والدكتور طارق رحمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.