حملة نظافة بنطاق حي أول طنطا .

كتب : رشدي أبو طالب

قام اليوم السيد الأستاذ عادل إبراهيم داوود رئيس حي أول طنطا بشن حملة نظافة شملت مسح ورفع الأتربة ورفع القمامة ورفع التراكمات ورفع الإعلانات الغير مرخصة بنطاق حي أول طنطا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية بإستمرار العمل علي مدار اليوم وذلك برفع ورش وتطهير ومسح شوارع المحافظة.

شملت هذه الحملة شوارع المديرية والسريع وشارع الجيش والنحاس ، كما تم رفع إعلانات غير مرخصة تحت إشراف قسم الإعلانات بشارع النحاس وإبن الفارض والفاتح ودوران الجملة وشارع قطب السيد بنطاق الحي ، وتم العمل بمعدات النظافة مع العلم أن الحملات مستمرة يوميا بنطاق الحي .

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

عقد جائزة مصر للتميز الحكومى ورشة عمل لممثلى الوحدات الخدمية بوزارة التموين

متابعة/ جادالله عبدالهادي أعلنت جائزة مصر للتميز الحكومي عن عقد ورشة عمل لممثلي الوحدات الخدمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.