بيئتنا جميله بسلوكنا

كتبت : سهيله أحمد

من المعتاد الذي نعرفه عن البيئه أنها هي المسكن والمكان الوحيد الذي نعيش فيه ونمارس فيه حياتنا اليومية فواجب علينا الحفاظ عليها لنعيش بأمان وبدون قلق علي صحتنا وحياتنا ، ويجب إصدار قوانين تجاه الذي يلوث البيئه بأي شكل من الأشكال فيجب عليه تطبيق أشد العقوبات حيث أن التلوث البيئي أكثر المشاكل خطوره علي الكوكب والإنسان .

كما يجب علينا أن نحافظ علي الحي الذي نعيش فيه وعندما تتجمع مجموعه من أفراد المجتمع فالحفاظ علي حي واحد يحث باقي الأفراد علي الحفاظ علي أحيائهم حيث يعمل علي نشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع من خلال حث أفراد المجتمع علي حمايته من الأمراض والوقاية والعناية به و التقليل من حرق القمامه لتنفس صحي وزراعة الأشجار والنباتات التي من دورها أن تساعد علي زيادة الأكسجين ، وتساعد زراعه الأشجار والنباتات في تقليل تلوث الهواء .

رسم : سهيلة أحمد

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

مركز الدراسات والبحوث بالتعاون مع التنوع الثقافي في وزارة الثقافة والسياحة والآثار يعقد مؤتمر التنوع الثقافي.

العراق :ساهرة رشيدتصوير :عامر إسماعيل نظم قسم التنوع الثقافي في وزارة الثقافة والسياحة والآثار مؤتمر …

2 تعليقان

  1. الله ينور كل رسماتك جميلة

  2. جميله تسلم ايدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.