الرئيسية / الصحة / تنظيم قوافل علاجية متعددة التخصصات بنطاق محافظة المنوفية

تنظيم قوافل علاجية متعددة التخصصات بنطاق محافظة المنوفية

كتب : رشدي أبو طالب

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالمنوفية عن خطة القوافل العلاجية بنطاق المحافظة خلال شهر أكتوبر الجاري لهذا العام 2020 . جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإستمرار تنظيم القوافل الطبية المتنقلة وتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والقرى الأكثر إحتياجاً بنطاق المحافظة .

كما صرح مدير مديرية الشئون الصحية بالمنوفية عن تنظيم قافلة بمركز تلا بقرية طنوب يومي7 , 8 من أكتوبر وتخدم ما يزيد عن 15 ألف و444 مواطن ، كما سيتم تنظيم قافلة بمركز السادات بقرية ناصف يومى 15 , 14 أكتوبر وتخدم 16 ألف و100 مواطن وكذا قافلة أخرى بمركز أشمون بقرية شما يومى 22 ،21 من ذات الشهر وتخدم 32 ألف 691 مواطن بالإضافة إلى قافلة أخرى بمركز الشهداء كفر الشبع يومي 29 ، 28 من نفس الشهر وتخدم 15 ألف 444 مواطن .

أشاد محافظ المنوفية بتنظيم مثل هذه القوافل الطبية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الطبية والصحية لهم للحد من آلامهم ومعاناتهم وتوفير حياة كريمة لهم .

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

وزيرة الصحة تتوجه بالشكر لرئيس هيئة الشراء الموحد لدعمه المستمر للقطاع الصحي

كتب محمد فتحي عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *