جولة مسائية لمحافظ الغربية .

كتب : محمد القاضى

قام ليلة أمس محافظ الغربيه د طارق رحمي ونائبه د. أحمد عطا وم. خالد صبحى رئيس صندوق تطوير العشوئيات بالغربيه

كانت الجوله داخل المحلة الكبرى ليلة أمس للتأكد من أراضى أملاك الدوله التى سوف يقوم عليها مشروعات ومنها عمارات سكنيه للشباب ولسكان الأماكن العشوائيه ، فقد كان حديث المحافظ لتطوير المحله الكبرى وخاصه المنطقة الصناعية التى ترجع قلعة الصناعة بالمحله مرة اخرى واوصى بالانتهاء من رصف الشوارع بالمحله .

تأتى هذه الجولة لمحافظ الغربية تنفيذا لقرار رئيس الجمهوريه بتحسين الأماكن العشوائية بالمدينة وخاصة المحلة الكبرى لكى تكون من أكبر القلعات الصناعيةفى الشرق الأوسط وبالتالى كان إهتمام المحافظ بالمحلة الكبرى بوضع المشروعات السكنية على أرض أملاك الدولة لتحسين مستوى المواطن بالمحلة الكبرى .

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

رحمى يترأس اجتماع اللجنة العليا لحياة كريمة

متابعة. فايز حجازي استعدادات مكثفة للبدء في المرحلة الثانية من المبادرةحصر الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.