أبو هاشم يشن هجوما على مطحن سلندرات بالمحلة الكبرى

الغربية ندى حسنى

وجه الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بالتشديد على حملات المراقبة، وبناء على التحريات السرية التي أجرتها هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، وبالتنسيق مع المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخليه بالغربية، أصدر تعليماته للأستاذ مجدي عوض بتشكيل حملة تموينية فجر اليوم الجمعة الموافق 2 / 10 / 2020 شارك الحملة كلا من الأستاذ عصمت غازي مدير إدارة تموين مركز المحلة، والاستاذ خالد زكي والأستاذ السيد احمد الحواله مفتش التموين بإدارة الرقابة التموينية بالمديرية، والأستاذ أحمد الطويل قسم صيانة الحبوب بتموين المحلة.

حيث فاجئت تلك الحمله مطحن سلندرات المحله الكبري واجرت جشنه موازين على شكائر الدقيق المعبأه بداخل مخزن الدقيق بالمطحن وعلى ميزان المطحن، وفي حضور المسؤول عن المطحن.

وأسفرت الحملة عن وجود نقص موازين الشكائر بنسبة 172.5 جرام في الشيكاره من إجمالي رصيد المطحن اليوم من الدقيق عدد 7360 شيكاره دقيق ما يعادل نقص الوزن الاجمالي اليومي من رصيد المطحن 1269 كجم طن، ومائتين وتسعه وستون كيلو جرام.

وتم تحرير محضر بالواقعه وأجرت الحمله مروراً علي المخابز البلديه بمركز المحلة، وأسفرت عن تحرير عدد من المحاضر من نقص وزن وتصرف.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

محلية عزبة البرجً وراء انتشار المواشي النافقة بسبب الحمي القلاعية بعمارات البحيرة

كتب عبده خليل واصل مرض الحمى القلاعية انتشاره فى مدينة عزبة البرجً التابعة لمحافظة دمياط …