أول رحلة طيران تركية تصل إلى شرم الشيخ في مصر رغم التوتر بين البلدين


كتبت : سارة محمد حماد

إستقبل مطار شرم الشيخ الدولي في مصر أولى رحلات شركة الخطوط الجوية التركية عقب إستئناف الحركة الجوية إلى المدينة بعد جائحة فيروس كورونا.

ووصلت الطائرة إلى مصر قادمة من تركيا وعلى متنها 125 راكبا ، ومن المقرر أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعيا من تركيا إلى شرم الشيخ.

كما إستقبل مطار شرم الشيخ أولى رحلات شركة Edelweiss Air السويسرية قادمة من زيورخ وعلى متنها 151 راكبا ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة واحدة أسبوعيا بعد توقف رحلاتها لشرم الشيخ منذ عام 2016 وتم استقبال الطائرتين بتقليد رش المياه وملاقاة الركاب.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

عاجل

لاعب الهلال السعودي لكرة السلة مارك لوينز يعتنق الإسلام وينطق الشهادتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.