سفاح تويتر يقتل ٩ أشخاص في اليابان

كتبت : أية عطية

يوجد رجل في اليابان اطلقوا عليه لقب سفاح تويتر و ذلك بعد إعترافه بقتل وقطع جثث 9 أشخاص بعد أن تم إستدراجهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي حسبما أفادت وسائل إعلام محلية بإرتكابه الجرائم أمام محكمة في طوكيو.

كان يخزن الجثث المقطوعة لضحاياه داخل ثلاجات وذلك وفق ما ذكرته قناة إن إتش كاي التلفزيونية العامة أن تاكاهيرو شيرايشي 29 عاما المتهم لم يعترض على أي من تهم القتل الموجهة إليه، مؤكدا أنها صحيحة كلها.

إكتشفت صباح يوم عيد الهالوين سنة 2017 مشهدا مريعا داخل منزل شيرايشي مع عثورها على 9 جثث مقطعة الأوصال مع ما لا يقل عن 240 قطعة عظام مخبأة داخل ثلاجات وعلب وذلك من خلاا محاولته لإخفاء الأدلة كان يشتبه في ضلوعه بجرائم إغتصاب، وفق وسائل إعلام يابانية.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

خيانة الزوجة وغدر الصديق.. وراء مقتل سائق التوك توك بكفر الشيخ

صورة ارشفية كتب محمود علوان نجحت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، في كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.