تكريم نخبه من الشخصيات العامه والوطنيه بمنظمه حقوقيه

كتب : مختار القاضى

قامت المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الإنسان والتنميه برئاسه المستشار الشريف إسماعيل الأنصارى بتكريم نخبه ممتازه من العاملين فى العمل العام والمجتمعى والخيرى وذلك بترشيح من مختار القاضى نائب رئيس المنظمه لإختيار قيادات العمل العام والمجتمعى والمتابعه على مستوى الجمهوريه .

شمل التكريم كلا من الساده الدكتور زكريا زخاري والأستاذه صابرين صلاح من اليمن الشقيق والإعلاميه عبير جلال والآنسه يمنى طارق الخولي والأستاذه سها سليمان سعيد أبو ذيد والأستاذه أسماء أحمد محمود والإعلاميه عبير خليفه .

قام المستشار الشريف إسماعيل الأنصارى بتوزيع شهادات الشخصيات العامه المجتمعيه الفاعله على الساده المكرمين كما أثنى على دورهم البارز فى المجتمع العام والأعمال الخيريه .

من ناحيه أخرى أكد مختار القاضى نائب رئيس المنظمه على أن تكريم هذه النخب من الشخصيات العامه يأتى تقديرا لهم على الأعمال الخيريه التى يقومون بها فى شتى المجالات وكلا فى مجال تخصصه بما يعود على الوطن بالخير والنفع نتاج التوعيه والتثقيف والإرشاد للمواطنين لخلق مجتمع صالح يمكن أن ينهض بالدوله المصريه فى مجالات الأدب والشعر ومقاومه التدخين والإدمان والمجالات العلميه والثقافيه التى هى بمثابه حركه تنويريه تخدم الوطن والشعب وخصوصا فئات الشباب والمهمشين ممن ليس لهم صوتا مسموعا ويواجهون الكثير من المشكلات الحياتيه بصوره يوميه .

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

جامعة الوادى الجديد تعلن مشاركتها بفعاليات الملتقى الثانى للتمور

متابعة- علاء حمدي شاركت جامعة الوادي الجديد، مشاركة الجامعة، في الملتقى التسويقي المصري الثانى للتمور …