اللواء شوشة يستقبل مرشحي البرنامج الرئاسى بشمال سيناء

كتبت نيفين البيك

أستقبل اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء متدربى الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة دفعة الفريق محمد العصار .

وأكد المحافظ أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون جاهزة لهم خلال فترة التدريب على مدار شهر أكتوبر وذلك من أجل التطبيق العملي لما تم دراسته بالاكاديمة الوطنية للتدريب، مؤكدا أن مثل هذه البرامج التي تنفذها الدولة تحت رعاية  رئيس الجمهورية تهدف لتمكين الكوادر الفعالة في مصر لتصبح قادرة على صنع السياسات وإدارة صنع القرار.

كما أستقبل اللواء هشام الخولي نائب المحافظ مرشحي البرنامج الرئاسي، حيث أكد نائب المحافظ أنه تم وضع برنامج مكثف لهم داخل المحافظة على مدار شهر للتدريب العلمي ومعرفة جميع العمليات والاجراءات التي تتم داخل المحافظة سؤاء داخل الديوان العام او داخل مجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات.

كما أستقبل العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، مرشحي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.. مؤكدا علي أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثاني من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.
أشار الغندور الي أن المحافظة أعدت برنامجاً خاصاً للمتدربين تحت إشراف السيد المحافظ، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإدارى.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

محافظ شمال سيناء يلتقى الطبيبة الفائزة ببحث دولى عن سرطان الثدى

صابرين رمضان فهمى التقى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالدكتورة أسماء سلامة …